رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشوار منتخبي مصر وتونس في كأس العرب قبل موقعة الغد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المنتظرة بين منتخبي مصر وتونس غدًا الأربعاء، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 والمقامة في قطر.

ويلتقي منتخب مصر نظيره تونس في الخامسة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تونس، على ملعب استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العرب والمقامة حاليًا بقطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسي في نصف النهائي.

على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، وتصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.

ونستعرض في تلك التقرير مشوار المنتخبين في كأس العرب

منتخب مصر

استهل منتخب مصر مشواره في كأس العرب بفوز صعب على لبنان 1-0، ثم تغلب على السودان 5 – 1، بينما تعادل في المباراة الثالثة مع منتخب الجزائر 1-1، وتصدر ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط.

اصطدم منتخب مصر بنظيره منتخب الأردن في الدور ربع النهائي وتغلب عليه بنتيجة 3-1 وتأهل لملاقاة المنتخب التونسي في الدور نصف النهائي للبطولة.

منتخب تونس

افتتح منتخب تونس مشواره في كأس العرب بفوز كاسح على موريتانيا بنتيجة 5 – 1، ثم خسر أمام منتخب سوريا 2-0، قبل أن يفوز على الإمارات 1-0، وتصدر ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط وصعد للدور ربع النهائي.

وتقابل منتخب تونس مع نظيره منتخب عمان في الدور ربع النهائي، وفاز عليه 2-1 ليتأهل لملاقاة مصر في نصف نهائي البطولة.

عاجل