رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش: مباراة تونس صعبة وهدفنا الوصول إلى النهائي

نشر
 كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

قال مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش، إن مباراة المنتخب الوطني ضد تونس غدًا الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليًا في قطر ستكون صعبة على الطرفين.

وأضاف كيروش - في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم الثلاثاء - "أنا سعيد جدًا بوجودي في هذه المرحلة من دور الأربعة للبطولة، نحن سعداء أن نكون جزءًا من هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضًا جيدًا لمحبي كل كرة القدم".

وأوضح: "أتوقع أن يقدم فريقي مباراة كبيرة مليئة بالطاقة والمجهود الكبير لكي نفوز بهذه المباراة، والهدف من المشاركة في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكي ينمو ويتعلموا بالإضافة إلى التحضير إلى كأس العالم".

وعن حالة اللاعبين المصابين قال كيروش: "سيتضح كل شيء بعد تدريبات اليوم، ولكن أستطيع أن أقول إنني لن أضغط على أي لاعب من أجل المشاركة، هذه ليست طريقتي، وأضع صحة اللاعبين في المقام الأول".

وعن مباراة تونس تابع: "بكل تأكيد ستكون مباراة قوية، سنواجه فريقًا جيدًا والدليل على ذلك هو وصوله إلى هذه المرحلة من البطولة، ستكون مباراة صعبة على الطرفين، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل التأهل للمباراة النهائية، نريد أن نجعل المنتخب التونسي يعيش أوقاتًا صعبة".

واختتم: "سنمر ببعض اللحظات الصعبة أثناء المباراة، وحينها يجب علينا أن نكون أقوياء ونتعامل جيدًا مع مثل هذه المواقف، ونحن نعلم تاريخ المنتخب التونسي فقد صعد من قبل خمس مرات لكأس العالم، وهم من أفضل الفرق المشاركة في هذه البطولة، فقد وصل إلى هذه المرحلة أفضل أربع منتخبات".