رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسحة طبية للاعبي الأهلي غدًا استعدادًا للسوبر الإفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية، غدا الأربعاء، قبل خوض مباراة سموحة الودية، وذلك استعدادا للسوبر الإفريقي. 

ويجري اللاعبون والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية استعدادا للسفر إلى قطر والمحدد له الجمعة المقبل؛ استعدادا لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي. 

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي.

وفي سياق متصل حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، على الاطمئنان على حالة أيمن أشرف مدافع الفريق والذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب. 

وقال رئيس الجهاز الطبي للأهلي إن أيمن أشرف سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل، غدا الأربعاء، بخوض تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي المحدد له من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني. 

وأشار أبوعبلة إلى أن إصابة أيمن أشرف تحسنت، ومن ثم سيبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من إصابة الركبة.

عاجل