رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بسمعك بس مش بفهم كلامك».. القصة الكاملة لأزمة رامي صبري مع ويجز

نشر
الفنان رامي صبري
الفنان رامي صبري

تصدر الفنان رامي صبري، مؤشرات البحث جوجل، اليوم الثلاثاء، بعد قيامه بالرد على مطرب الراب ويجز، بعد أن عبر مطرب الراب عن غضبه الشديد بسبب ذكر اسمه عبر أثير “راديو إنرجي”، من قبل رامي صبري تعقيبًا على طريقة غنائه.

ويجز ورامي صبري

وحرص  رامي صبري، على الرد على ويجز، من خلال خاصية الاستوري على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "يا ويجز يا حبيبي، أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام وده ميقللش من شغلك، بالعكس أنت شاطر جدًا ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك ومتفهمش كلامي غلط".

منشور رامي صبري

وكتب  ويجز - عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" - قائلًا: "هو الفنانين مينفعش يطلعوا في البرامج يتكلموا عن نفسهم، لازم اسمي يتحط في جملة ماتبص في ورقتك".

ويجز يرد على الفنان رامي صبري

وتحدث  المطرب رامي صبري، خلال ظهوره ضيفًا مع سارة المنذر ووائل منصور على راديو إنرجي، قائلًا: “مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، ودرست تأليف موسيقى وأذني لا تستحمل المهرجانات، فهي تحمل دوشة في الكلام، وفيه بمصر راب، لكن مفيش تراب، لكن اللى بيعجبني ويجز، ولكنه دائما مش بيقول حاجة ومش بيقول كلام، وويجز بيعمل موسيقى ممكن اسمعها ومقلدها من برا.. لكن مش بسمع مهرجانات”.

وشارك  الفنان رامي صبري، مؤخرًا ضمن موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، من خلال إحيائه حفلًا غنائيًا ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي، وقدم عدد من أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، من أبرزها “أهد الدنيا، تعالى، كلمة، الراجل، غريب الحب وحياتي مش تمام” وعدد من أغانيه المختلفة.

الفنان رامى صبرى

وتفاعل  الفنان رامي صبري، مع جمهوره مؤخرًا بطرح أحدث أغنياته "هموت من غيرها" على موقع الفيديوهات "اليوتيوب" كلمات أحمد المالكي، ألحان شريف بدر وتوزيع ومكس أسامة الهندي.

 

أغنية الفنان رامى صبرى “هموت من غيرها”

وجاءت أغنية رامي صبري “هموت من غيرها”، بعد طرحه أغنية "حالة اكتئاب"، والتي جمعته بشقيقه الفنان الراحل كريم صبري بطريقة الديو، إهداء لروحه بعد رحيله في يوليو الماضي.

وقال الفنان رامي صبري، إنه يحب أغاني محمد رمضان، قائلًا: “بيقدم أعمال كويسة”.

وحرص  الفنان رامي صبري، مؤخرًا على توجيه رسالته لمطربي المهرجانات، قائلًا: “عيب تقولوا هاني شاكر بيغير مننا”.

وأعلن المطرب رامي صبري - خلال لقائه بالمذيع وائل منصور، وسارة المنذر عبر أثير راديو إنرجى 92.1 - قيامه بالتحضير لأغنية جديدة من ألحان عزيز الشافعي، متوقعًا لها أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

وأشار الفنان رامي صبري، إلى تفضيله فكرة الديو الغنائي مع عدد من النجوم، قائلًا: "أغنية شطبنا كان من المفترض أقدمه مع أصالة ولكن لم يتم، فضلًا عن سعيه لتقديم ديو غنائي مع محمد حماقي وتامر حسنى ولكن لم يكتمل، وأتمنى تقديمه مرة أخرى".

وأضاف رامي صبري، خلال حديثه، أنه اعتذر عن 10 عقود سينمائية بعد الموافقة بسبب تغييرات خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن قيامه بمشاركة مي عز الدين من خلال عمل درامي، ولكنه اعتذر وقدم الدور مكانه الفنان كريم فهمى، فضلًا عن اختلاف طريق التسويق للعمل التليفزيوني.

وعبر الفنان رامي صبري، عن سعادته بأغنية “حياتي مش تمام، قائلًا: ”أنها من أفضل الأعمال التي قدمها وذلك لأننى بحب أن أقدم عمل جديد وأن الكلام يكون جديد ومختلف، وكنت رافضًا من كلمة مفتقدك بشدة والتي جاءت ضمن الأغنية ولكن فيما بعد وافقت عليها لتحقق نجاحًا كبيرًا.

وعبر الفنان رامي صبري، عن سعادته بحل الخلاف في أزمته السابقة مع الملحن عزيز الشافعي قائلًا: "الخلاف كان قديمًا وتحدثنا سويًا بدون أي وسيط فنحن أصدقاء قبل أي شيء، إلى جانب أننا نتعامل كأسرة واحدة داخل الاستديو وعزيز الشافعي شاعر ومثقف قوى إلى جانب أنه ملحن شاطر".

وأكد الفنان رامي صبري، أنه ضد قرار منع أغاني المهرجانات والذي صدر مؤخرًا من قبل الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، فضلًا عن حديثه معه للتوصل إلى حل.

وأشاد الفنان رامي صبري، بعلاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلًا: شيرين صديقتي، صوت مهم، صوت مصري عظيم، ومش لازم توقف غناء أبدًا وبحس إن شيرين نصي التاني وإحنا محتاجين شيرين تكون موجودة دايمًا".

وتابع رامي صبري: “لا أحب التمثيل وكنت سأقدم فيلمًا مع ياسمين صبري، بعد مكالمة مع السبكي، ولكن حين طلبت منه أن يكون الفيلم موسيقى رفضت”.

وتصدر الفنان رامي صبري تريند يوتيوب، بأغنيته الجديدة “هموت من غيرها”، والتي أطلقها مؤخرًا من خلال قناته الرسمية، واحتفل صبري بصدارة الترتيب في مصر وعدد من الدول العربية وصعوده للمركز الـ22 على مستوى العالم، بعد تحقيقه نسبة مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والتي تخطت المليون الأول في مصر والوطن العربي.

الفنان رامى صبرى

ويستعد الفنان رامي صبري، لإحياء حفل رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس يوم 25 من ديسمبر الجاري، ضمن حفلات النجوم بموسم رأس السنة، حيث فتح القائمون على الحفل باب حجز التذاكر مبكرًا.

حفل رامي صبري بموسم رأس السنة