رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيسي يشيد بالاستعراض الفني للطلاب في جامعة كفر الشيخ: أعطيتموني أملا كبيرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأداء طلاب وطالبات فريق كورال كلية التربية الموسيقية، بجامعة حلوان، بقيادة الدكتور أحمد عواد، خلال زيارة الرئيس إلى جامعة كفر الشيخ.

وأوضح الرئيس - عقب انتهاء الاستعراض الفني - أن الجامعات المصرية مليئة بالمواهب، قائلًا: «أعطيتموني أملا كبيرا».

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية، بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، لجامعة كفر الشيخ، حيث شارك في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى آرائهم.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي شدد على الطلاب أهمية تنمية الوعي والإدراك لديهم تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية على مستوى الدولة أو الخارجية على المستوى الإقليمي والدولي، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمي والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.