رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اللجنة الأولمبية» تكرم لاعبي السلاح أبطال العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب تكريم لبعثة منتخب مصر للشباب للسلاح بعد الحصول على أربع ميداليات ذهبية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في أوزبكستان.
كان أدهم معتز فاز بذهبية سلاح السيف ومحمد السيد فاز بذهبية سيف المبارزة ومنتخب سلاح السيف كلا من  معتز أدهم وزياد نوفل وإياد معروف وعبدالرحمن الكافوري وأحمد هشام ومازن الشابوري والمدير الفني شريف البكري ومنتخب سيف المبارزة كلا من محمد ياسين ومحمد السيد وعمرو خالد ومحمود السيد والمدير الفني سيد سامي ورئيس البعثة في البطولة الأستاذة ميرفت حسنين عضو مجلس إدارة اتحاد السلاح.
حضر التكريم اليوم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية والأستاذ عبدالمنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والأستاذ ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية والمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السلاح.
ووجه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية التهنئة للاعبين والأجهزة الفنية واتحاد السلاح على هذه النتائج المميزة والتي تؤكد أن السلاح المصري على الطريق الصحيح وأن هناك خطة يعمل بها الاتحاد والتي تأتي ضمن خطة تطوير الرياضة المصرية التي تم وضعها وننفذها في السنوات الحالية ونجني ثمارها في الفترة الحالية بتحقيق الإنجازات الرياضية في ظل الدعم الكبير من الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والذي كان نتيجته نتائج غير مسبوقة رفعت راية مصر عاليا في المحافل الدولية.
وأشار المهندس هشام حطب ، نعمل على استمرار الإنجازات الرياضية وتنفيذ كل ما هو في صالح الرياضة المصرية التي نسعى لأن تواصل تحقيق الإنجازات في أولمبياد باريس 2024 واستمرار تقدم الرياضة المصرية وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وأعرب الأستاذ عبدالمنعم الحسيني عن شكره وتقديره لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على هذا التكريم والذي يرفع من معنويات اللاعبين ويمنحهم الثقة فيما هو قادم وأن السلاح المصري يسير على الطريق الصحيح لمزيد من الإنجازات.