رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شايفاكم قدامي».. دنيا سمير غانم تبعث رسالة مؤثرة إلى والديها

نشر
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم ما تزال تعيش أحزانها الخاصة بعد فقد والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ما جعل دنيا سمير غانم لا تتوقف عن بعث الرسائل إليهما كلما شعرت بالحنين لهما. 

دنيا سمير غانم

آخر رسالة وجهتها دنيا سمير غانم إلى والديها جاءت منذ ساعات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام بعد أن نشرت صورة تجمع بين الراحلين وعلقت عليها بقولها: "شايفاكم قدامي في كل حاجة بعملها في حياتي.. بحبكم أوي ووحشتوني وهفضل عايشة بكل الحب اللي شفته منكم.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا".

سمير غانم ودلال عبد العزيز

أحزان دنيا وإيمي

وتعرضت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم إلى صدمة كبيرة بعد فقد والديهما نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، ما أدى إلى دخولهما العناية المركزة ليرحل سمير غانم أولا في يوم الخميس الموافق 20 مايو الماضي، ما أفجع جمهوره والوسط الفني، في الوقت الذي شهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير بمنطقة التجمع الخامس حالات من البكاء الشديد لابنتيه دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، بينما اقتصر العزاء على مقابر الأسرة بمدينة نصر بسبب انتشار فيروس كورونا.

دنيا وإيمي 

ولم تجف دموع الابنتين حتى رحلت والدتهما دلال عبد العزيز في السابع من أغسطس الماضي، لتفجر أحزان دنيا سمير غانم من جديد، وكأنها على موعد مع الوجع، ما جعلها تعيش حالة سيئة من الفقد، وتتجرع الوحدة بعد رحيل أبويها، وتشعر بفراغ هائل لا يستطيع أحد أن يملأه. 

قصة رحيل دلال عبد العزيز وسمير غانم

وتسببت قصة رحيل سمير ودلال في تحويل وسائل التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، بسبب الحب الذي يتمتع به سمير غانم ودلال عبد العزيز من الجمهور، وبسبب العلاقة القوية التي تربط بين الزوجين، ما جعل دلال عبد العزيز تلحق بزوجها، وهي لا تعلم أنه رحل قبلها بعد أن طلب الأطباء إخفاء خبر وفاة سمير غانم عنها حتى لا تتدهور حالتها الصحية.

دلال وسمير 

لكن يبدو أن قلب دلال كان على علم بما حدث، وكانت دائمة السؤال عنه قبل وفاتها، في حين أن الإجابة التي كانت تتلقاها هي أنه موجود بجانبها في العناية المركزة ولا يستطيع زيارتهاـ لتفاجئ دلال الجميع بزيارته في العالم الآخر؟