رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر ضد تونس.. نسور قرطاج تتفوق في القيمة التسويقية والسليتي يتصدر القائمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع المنتخب الوطني مع نظيره التونسي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

القيمة التسويقية

ويتفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت” على منتخب مصر بحوالي 5 ملايين يورو و ذلك قبل اللقاء المرتقب بين المنتخبين غدا الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب التونسي في أخر تحديث لها 33 مليون و 700 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب مصر 28 مليون و 700 ألف يورو.

وتصدر نعيم السليتي، لاعب المنتخب التونسي، قائمة أغلى اللاعبين في لقاء مصر وتونس المرتقب في نصف نهائي كأس العرب، وذلك بقيمة تسويقية بلغت 7 ملايين 500 ألف يورو.

طالبي وموقفه من المشاركة

كشف منتصر الطالبي، لاعب منتخب تونس وروبن كازان الروسي، موقفه من المشاركة بين صفوف منتخب تونس أمام مصر، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأربعاء بالدور نصف النهائي لكأس العرب.

و قال منتصر الطالبي في تصريحات أبرزتها صحيفة "تونس الرقمية" : “لقد خضت يوم السبت مباراة مع فريقي و ركنت إلى الراحة خلال يوم الأحد و أنا سعيد جدا أنني التحقت بالمجموعة هنا في الدوحة و إن شاء الله أكون في مستوى كل التطلعات و أقدم كل ما لدي فوق الميدان لمساعدة زملائي على التأهل للدور النهائي”.

و أضاف: “أنا جاهز ذهنيا خصوصا و تابعت مقابلات منتخب تونس منذ الدور الأول كما أنني جاهز بدنيا لتعزيز الصفوف انطلاقا من لقاء مصر، و إن شاء الله نقدم غدا الأربعاء مباراة كبيرة و نتأهل للدور النهائي لهذه المسابقة”.

وأكمل: ” خضت أول تدريب مع المجموعة أمس الإثنين ، كما أننا عاينا منافسنا من خلال بعض التسجيلات، والمؤكد أن المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب مصر الكبير الذي يمتلك لاعبين مميزين”.

وحول طريقة اللعب التي تناسبه قال: “في منتخب تونس أرتاح في كل الخطط التي يطبقها المدرب الذي تبقى له الكلمة الأخيرة سواء على مستوى الخطة أو على مستوى التشكيلة”.

وختم: “المؤكد أنّ أي لاعب سيكون في التشكيلة سيقدم أفضل ما لديه و سيساهم في تحقيق التأهل سنحرص على فرض أسلوب لعبنا من البداية و أنا واثق من أن التأهل سيكون من نصيبنا”.