رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلى علوي تدعو أمام الكعبة والجمهور ينتقدها.. تعرف على السبب

نشر
 ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي باتت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بسبب مقطع فيديو نشرته قطة السينما المصرية على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ما جعل ليلى علوي تتصدر الترند.

 ليلى علوي

ظهرت الكعبة الشريفة خلف ظهر الفنانة ليلى علوي التي تواجدت في صحن الطواف وهي ترفع يديها للسماء، وتدعو الله، في الوقت الذي انتقدها البعض بسبب نظرتها إلى الكاميرا في بداية المقطع، في حين دافع عنها البعض الآخر.

 ليلى علوي

 

وارتدت  ليلى علوي في المقطع الذي تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عباء وحجاب أسودين، بينما علقت الكمامة على يدها، ليظهر وجهها كاملا في الفيديو. 

ليلى علوي ومهرجان البحر الأحمر

وكانت قطة السينما المصرية ليلى علوي قد تواجدت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي تقام فعالياته في المملكة العربية السعودية، وظهرت على السجادة الحمراء في يومه السابع وهي ترتدي إطلالة أنيقة. 

 ليلى علوي

ارتدت الفنانة ليلى علوي فستان طويلا باللون الأسود بقصة الكاب، مكشوفا عند منطقة الصدر، واختارت ليلى علوي مكياجا بسيطا وناعما، في حين تركت شعرها منسدلا على كتفيها كعادتها بطريقة ساحرة. 

أما المجوهرات التي تزينت بها ليلى علوي وهي تخطو على السجادة الحمراء فكانت عبارة عن كوليه، وحلق، وخاتم

 ليلى علوي

.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى بمدينة جدة السعودية قد انطلق الإثنين قبل الماضي، وسط مشاركة كبيرة من نجوم السينما والدراما في مصر والذين جاء في مقدمتهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، إضافة إلى النجمة ليلى علوي، بجانب يسرا، ونيللي كريم، والفنانة إلهام شاهين، ولبلبة، فضلا عن نادية الجندي. 

وضمت مسابقات المهرجان الذي أسدل الستار عنه 16 فيلماً روائيا طويلاً، و18 فيلماً سينمائيا قصيراً، إضافة إلى 21 مشروعاً من الواقع الافتراضي والتقني، جمعت أهم إبداعات السينما العربية والعالمية.

الأعمال الفائزة

وحصل: "تمزُّق" على جائزة أفضل فيلم والعمل سعودي من  إخراج: حمزة جمجوم، أما مصر فقد اقتنصت جائزة الجمهور عن فيلم " النت تشبهني" إخراج: دينا عامر، أما جائزة البحر الأحمر للسينما التفاعلية، اليسر الفضي فقد ذهبت إلى الفيلم التايواني : "تناسخ"، إخراج: سن-شين وانغ، في حين فاز بجائزة البحر الأحمر للسينما التفاعلية، اليسر الذهبي: "نهاية الليل"، إخراج: ديفيد أدلر وهو إنتاج مشترك بين الدنمارك والنمسا. 

عاجل