رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يواجه اليوم بوكا على لقب كأس مارادونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في مباراة النسخة الأولى التي تقام على لقب كأس مارادونا، ضمن فعاليات موسم الرياض، تخليدًا لذكرى مرور عام على وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، يوم 25 نوفمبر 2020.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المباراة التي تجمع برشلونة مع بوكا جونيورز، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز من أجل التتويج بالكأس التاريخية التي تقام مرة واحدة فقط.

ويسعى برشلونة لتحقيق العديد من المكاسب الفنية من كأس الرياض أبرزها الظهور الأول للظهير الأيمن الوافد الجديد دانيال ألفيس الذي ينتظر أن يبدأ مشواره رسمياً مع الفريق في يناير المقبل عقب فتح باب الانتقالات الشتوية.

وشهدت قائمة برشلونة الإسباني، لموسم الرياض حضور 28 لاعبًا من بينهم 11 لاعبًا من فريق برشلونة للشباب، بينما غاب للإصابة أنسو فاتي، وممفيس ديباي، وجوردي ألبا، وسيرجي روبيرتو وبيدري.

ويعد فريقي برشلونة وبوكا جونيورز من بين أبرز الأندية التي لعب لهما النجم الأرجنتيني مارادونا، فضلًا عن كونهما مرحلة مهمة في مسيرته الكروية، ليتم اختيارهما لخوض مباراة كأس مارادونا، في نسختها الأولى والتي تقام لمرة واحدة فقط.