رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصممة فستان كتب كتاب ابنة بيل جيتس ونايل نصار: «مكناش بنام»| فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت رنا يسري مصممة فستان عقد قران جينفر جيتس زوجة الفارس المصري نايل نصار، إنها لم تصمم فستان الزفاف، لكنها صممت فستان "كتب الكتاب"، موضحةً أن إيمان نصار والدة العريس هي من رشحتها، لأنها كانت تصمم فساتين لها. 

وأضافت يسرى- خلال تصريحات عبر تطبيق zoom ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى-: "قبل كتب الكتاب بـ10 أيام قالت لي عاوزين نشتغل على الفستان، الأجانب بيبقوا أبسط من هنا، لكن هنا في مصر بنحب التفاصيل، وكنت في تحدي وعاوزة أثبت نفسي ومتوترة وشبه مبنامش، لكن إيمان نصار أكدت لي أن الفستان أعجب العروس والحضور". 

وتابعت مصممة فستان عقد قران جينفر جيتس زوجة الفارس المصري نائل نصار، أنها صممت الفستان في مصر ولم تتعامل مع العروس، لكنها تعاملت مع والدة نائل نصار، مضيفا: "كنا معسكرين عشان نعمل الفستان، بنمشي 5 الفجر ونرجع 7 الصبح، كان عندنا تسليمات جينفر وتسليمات إيمان نصار، وكنا بنشتغل بفريقين لتسليماتهم، وبعد نهاية الشغل أخدنا أجازة أسبوع من التعب".

وواصلت رنا يسري: “بره بيشتغلوا بـ”الإنش"، وإحنا هنا بنشتغل بـ"السم"، فطلبنا تحويل المقاسات من هناك ويبعتوهالنا عشان نبدأ الشغل".

وحول تكاليف فساتين الزفاف، قالت: "ملهاش بداية وملهاش أخر، وكل ما هتديني فلوس زيادة هكلف الفستان، والتكلفة على حسب الخامات، وفي ناس بيبيعوا الفستان وناس بيورثوه ويحافظوا عليه".