رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن مدة غياب محمود متولي بعد تعرضه للإصابة

نشر
محمود متولي
محمود متولي

أعلنت قناة الأهلي مدة غياب محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول عن مباريات الأحمر؛ بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته أمام طلائع الجيش وديًا.

وتعرض محمود متولي مدافع الأهلي للإصابة خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن الاستعدادات للقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقرر له يوم 22 من الشهر الجاري.

وأكد إبراهيم المنيسي -في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر قناة الأهلي: “أن محمود متولي صاحب الـ28 عامًا لن يمكنه التواجد ضمن تشكيلة الأهلي قبل قضاء فترة تأهيلية تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، بعدما تأكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في ودية طلائع الجيش.

وكان متولي قد تعرض لعدة إصابات منذ قدومه إلى النادي الأهلي حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي؛ حيث غاب بسببها عن الملاعب لمدة تقترب من 8 أشهر، قبل أن يتعرض لإصابات عضلية أخرى.

وتأكد غياب محمود متولي عن الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في مواجهة الرجاء المغربي المتوج ببطولة الكونفدرالية بمباراة السوبر الإفريقي يوم 22 من الشهر الحالي في العاصمة القطرية الدوحة، على ملعب أحمد بن علي الخاص بنادي الريان القطري.

عاجل