رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن يشكر وزارة الداخلية وأجهزتها على سرعة كشف ملابسات «التسريب المفبرك» ويؤكد دعمه للرئيس السيسي ومؤسسات الدولة

نشر
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

يتوجه حزب «مستقبل وطن»، بجزيل الشكر والعرفان لوزارة الداخلية وأجهزتها على جهودهم المتواصلة، التي لا تنقطع من أجل حماية الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره، وإجهاض المؤامرات والمخططات، التي تحاك من قبل الجهات المعادية وقوى الشر؛ خاصة جماعة الإخوان الإرهابية، التي تسعى دائما للإضرار بالوطن، والنيل من مقدراته.

ويؤكد الحزب على أن سرعة كشف ملابسات التسريبات المفبركة التي أذاعها الإخواني الهارب عبدالله الشريف عبر المواقع الإلكترونية، وضبط الجناة، واطلاع الرأي العام على حقائق الأمور.. يعزز الفخر والثقة في قدرات الوطن بالتصدي للمحاولات المتكررة لترويج الشائعات والمعلومات المغلوطة والمزيفة، التي تستهدف التشكيك في مؤسسات الدولة ورموزها أمام الرأي العام الدولى والمحلي.

وفي هذه المناسبة، يؤكد الحزب على دعمه ومساندته لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة مؤسسات الدولة لجهودهم المبذولة لتحدي الصعاب، وتذليل العقبات أمام تحقيق التنمية والازدهار لوطننا الحبيب والحفاظ على أمنه واستقراره.. وأن كافة المحاولات الفاشلة التي تنفذها الجماعة الإرهابية لن تنال من صلابة وتماسك الشعب المصري ومؤسساته الوطنية.

ويتقدم الحزب بالتحية لشهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تثبيت دعائم استقرار الوطن.