رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ إزالات فورية للتعديات على أملاك الدولة في المنيا

نشر
إزالات
إزالات

شدد محافظ المنيا، أسامة القاضي، على أنه سيتم تنفيذ الإزالات الفورية للتعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها في حالة ثبوت عدم التقدم بطلبات لتقنين تلك الأراضي.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ اليوم الاثنين، بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل؛ لمعاينة عدد من قطع الأراضي أملاك الدولة، للتأكد من موقفها القانوني ومدى تقديم المواطنين لطلبات تقنين أوضاع لتلك الأراضي المجاورة للمنطقة الصناعية.

ووجه القاضي بتشكيل لجنة برئاسة ياسر عبد العزيز السكرتير العام المساعد، لحصر تلك الأراضي والتأكد من مدى تقديم طلبات تقنين من المواطنين، موجهًا بتنفيذ الإزالة الفورية حيال المواطنين المتعدين على أملاك الدولة.

وأكد أنه يجري تنظيم حملات لإزالة كافة التعديات؛ تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وناشد المحافظ المواطنين بسرعة التقدم لتقنين وضع الأراضي الحاصلين عليها طبقا لإحكام القانون؛ تجنبًا لتنفيذ الإزالة الفورية لكافة المخالفات والتعديات، مؤكدًا أن المحافظة مستمرة في تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها.

عاجل