رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلان جداول امتحانات الترم الأول في الجامعات نهاية ديسمبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تبدأ الجامعات، في إعلان جداول امتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2021 - 2022، قبل نهايات الشهر الجاري، عبر المواقع الإلكترونية للكليات، بوضع الخريطة الزمنية لماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وانتهت الجامعات، من امتحانات منتصف العام الدراسي "ميدتيرم"، والعودة إلى المحاضرات الدراسية بالنظام الحضوري، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، ومراعاة عمليات التباعد الاجتماعي وضرورة ارتداء الكمامة.

وشددت الجامعات، على ضرورة الالتزام بكافة القرارات التي أصدرتها لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء، وهي منع دخول أي طالب لم يتلق التطعيم المضاد لفيروس كورونا، بالإضافة إلى منع دخول الطلاب غير المطعمين من دخول الامتحانات.

حسب للخريطة الزمنية من العام الجامعي الحالي، تبدأ الجامعات امتحانات الفصل الدراسي الأول السبت الموافق 15 يناير إلى الخميس 3 فبراير، مع التأكيد أن فترة الامتحانات 3 أسابيع وحسب كل كلية.

كما تبدأ إجازة نصف العام الدراسي اعتبارا من يوم السبت 5 فبراير وحتى الخميس 17 فبراير 2022، كما يبدأ الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الجديد، السبت الموافق 19 فبراير بفترة دراسية تمتد لـ16 أسبوعا وينتهي الفصل الدراسي الثاني الخميس 9 يونيو.

عاجل