رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدريب مسائي للمنتخب الوطني استعدادًا لتونس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى اليوم المنتخب الوطني تدريبا مسائيًا على ملعب التدريب المخصص له في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للقاء المنتخب التونسي يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.


أقيم المران على مرحلتين تضمنت الأولى تدريبات داخل قاعة "الچيم" الملحقة بملعب التدريب، وتضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب، فيما واصل خلال المرحلة الثانية أحمد حجازي ومحمد الشناوي و حمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي.

ويلتقي منتخب مصر نظيره تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تونس، علي ملعب استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات  دور نصف نهائي كأس العرب والمقامة حالياً بقطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بإستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسي الأربعاء المقبل في نصف النهائي.

على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، تصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.