رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمادة هلال ينشر صور تكريمه في مهرجان العراق جلوبال الفني

نشر
حمادة هلال
حمادة هلال

أعرب الفنان حمادة هلال اليوم الاثنين عن سعادته بتكريمه في مهرجان العراق جلوبال الفني عن أعماله في سنة 2021.

ونشر هلال صورا للتكريم وتقلده درع المهرجان - عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ظهر اليوم - وكتب :" صور من تكريمي في مهرجان العراق جلوبال الفني عن أعمالي في سنة 2021 ، الحمدلله على النجاح".. وأضاف :"انتظروني يوم 19 ديسمبر في سندباد لاند بغداد ، حفلة جميلة بيكم إن شاء الله".

ومن المقرر أن يقدم حمادة هلال باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة خلال الحفل ، منها "الأيام، ودار الزمان، ودموع، وكل لما أفكر فيك، وقال إيه، مش أى حد، ومحمد نبينا، وأشرب شاى، والناس الحلوة، وآية في الجمال، ومشتاقين، وبحب الجدعنة".

وكان حمادة هلال قد طرح في يوليو الماضي أغنية "أم أحمد"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وقدم فيها فكرة بسيطة في إطار من الكوميديا ، الأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، وإخراج أحمد أشرف.

كما طرح مؤخرًا كليب أغنيته "مشتاقين" من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية "بحب الجدعنة" التي تنتمي لأغانى المهرجانات، وهي من كلمات شيندي وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.

على صعيد آخر ، يواصل حمادة هلال تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل "المداح" ، بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرا أثناء عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضى.

مسلسل "المداح" بطولة أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، تأليف أمين جمال وشريف يسرى ووليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج.