رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق وتشميع مطعم وفحص تراخيص كافة الأكشاك في المنيا

نشر
الحملة
الحملة

قاد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الاثنين، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق بمدينة المنيا، وذلك بهدف القضاء على كافة التعديات على حرم الطريق وخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة.

ورافق المحافظ، خلال جولته اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام المساعد، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة، وشرطة المرافق والجهات المعنية.

شملت جولة المحافظ، المرور على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمخابز، بأحياء وسط وشمال المدينة، بدءاً من ميدان بالاس وحتى مبنى هيئة الأبنية التعليمية بحي شمال المدينة، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه محافظ المنيا، رئيس المدينة بتحرير محاضر مخالفة إشغال طريق لإحدى المحلات التجارية، بالإضافة لغلق وتشميع مطعم بحي شمال المدينة، وتنفيذ الإزالة الفورية لأحد المحال التجارية للتعدي على حرم الطريق، موجها بفحص تراخيص جميع الأكشاك التي تم المرور عليها للتأكد من صلاحية التراخيص، مع تطبيق أحكام القانون مع المخالفين بتطبيق الإزالة الفورية.

وكلف "القاضي"، السكرتير العام المساعد، بالاستمرار في رفع الإشغالات وإزالة التعديات لتشمل جميع أحياء المدينة، مع تحرير محاضر للمخالفين، بهدف القضاء على العشوائية وكافة مظاهر التعديات على حرم الطريق، لتحقيق الصالح العام للمواطنين.

الحملة
الحملة
الحملة
الحملة
عاجل