رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع النقابة الفرعية للصيادلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون مع النقابة الفرعية لصيادلة سوهاج، ويمثلها الدكتور أحمد عبد الرحيم القاضي بصفته نقيب صيادلة سوهاج، في مجال تقديم خدمات مجتمعية وعلمية، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالحرم الجامعي القديم، بحضور المحاسب اشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد أبوالقاسم أمين عام نقابة الصيادلة الفرعية بسوهاج، والدكتورة عبير محمود السيد، مدير مركز جودة وسلامة الغذاء.

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق، إن إدارة الجامعة حريصة على الانفتاح والتعاون مع جميع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع، بما يحقق الصالح العام في مجال خدمة طلاب الجامعة والمجتمع السوهاجي كافة.

وأضاف أن بروتوكول التعاون يسهم في تقديم العون للمنتسبين له في مجالات التعليم المستمر، وصقل خبراتهم ومهاراتهم عن طريق تقديم الاستشارات وعقد دورات تدريبية بمركز صحة وسلامة الغذاء التابع للجامعة.

ومن ناحيتها، قالت الدكتور عبير محمود السيد، إنه وفقاً لبنود البروتوكول يلتزم مركز جودة وسلامة الغذاء بتقديم دورات تدريبية في المجالات التي يطلبها الطرف الثاني، مع ترشيح العدد اللازم لكل دورة، موضحاً أن المركز مسؤول عن توفير أماكن التدريب ومنح شهادة معتمدة للمتدربين تفيد اجتيازهم أعمال الدورة بنجاح.

جدير بالذكر أن البروتوكول مدتهسنة،ة وتجدد لمدد مماثلة بعد موافقة الطرفين.

عاجل