رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف الثاني لكلية التربية الفنية في جامعة حلوان

نشر
انطلاق فعاليات ملتقى
انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف الثاني لكلية التربية الفنية

نظمت كلية التربية الفنية جامعة حلوان “ملتقى التوظيف الثاني لطلاب الكلية”، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود حامد، عميد كلية التربية الفنية.

وأقيم الملتقى تحت إشراف الدكتورة مها مزيد وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور إلهامي صباح مدير وحدة الخريجين وفريق عمل من أعضاء هيئة التدريس والطلبة الخريجين من المتطوعين.

وأشار الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى أهمية هذه الملتقيات لتحقيق التواصل بين الطلاب وأصحاب المشروعات والشركات والمؤسسات المهتمة بمعرفة دور خريج التربية الفنية وإمكاناته في شتى المجالات، حيث يتم إقامة دورات تنشيطية وتدريبية وتنموية لخدمة الطالب والخريج خلال ملتقى التوظيف الذي يعتبر فرصة لإبراز مشروعات الطلاب والخريجين.

وأوضح الدكتور محمود حامد، عميد كلية التربية الفنية أن الملتقي يهدف لتوفير فرص عمل مميزة للطلاب، وأقيم بحضور مجموعة من المؤسسات والشركات والمدارس وأصحاب المشاريع والمهتمين بتعيين خريجي كلية التربية الفنية وذلك في إطار التعاون المجتمعي لإتاحة فرص العمل والتدريب وإعداد وتشجيع الطالب المبدع أن يكون مفيدا ومنتجا من خلال مد الطالب والخريج بالخبرات.

وتضمن الملتقى العديد من الفعاليات والأنشطة منها معرض من أعمال الخريجين المتميزين في سوق العمل حضره العديد من الشركات والجمعيات والمدارس للمشاركه في هذا اليوم بهدف توظيف عدد من الخرجين وجرى إقامة مجموعة من ورش العمل في تخصصات الكلية المختلفة وعمل عدد من الندوات قبل وأثناء انعقاد الملتقى منها عن كيفية كتابة cv  والمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني وكيفيه عمل دراسه الجدوي كذلك قام مجموعة من الخريجين المتميزين في سوق العمل بعرض خبراتهم في المجالات المختلفة.

 

عاجل