رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر راحة من التدريبات وجلسات ودية بين اللاعبين قبل مواجهة تونس.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إعطاء لاعبي الفراعنة راحة من التدريبات اليوم من أجل تخفيف الحمل البدني على اللاعبين عقب مواجهة الأردن ضمن مباريات دور الـ8.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على منتخب الأردن ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة كأس العرب أمس بثلاث أهداف مقابل هدف سجل لمصر كل من مروان حمدي وأحمد رفعت ومروان داوود.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم فيديو يجمع اللاعبين مع بعضهما فى وقت الراحة اليوم وشهد جلسات بين اللاعبين كان فى مقدمتهم جلسة بين محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب واللاعبين. ويلتقي منتخب مصر نظيره تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تونس، علي ملعب  استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات  دور نصف نهائي كأس العرب والمقامة حالياً بقطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بإستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسي الأربعاء المقبل في نصف النهائي.

على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، تصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.

عاجل