رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا تكشف عن رفضها المشاركة في فيلم عالمى لهذا السبب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت النجمة يسرا، إنها رفضت عرضين في السينما العالمية واحد من أمريكا والآخر من فرنسا وأحدهما كان مقابل مليون دولار في وقت كان المليون دولار رقم كبير.

وأوضحت يسرا خلال ندوتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، بقاعة البلد 1، أن سبب الرفض هو أنها لن تقدم شيئًا يضر المنطقة العربية، وأنها تفضل أن تظل تقدم أعمالها في المنطقة العربية وتكبر فيها عن أن تشارك في مثل هذه الأعمال.

وأضافت  أنه لا يوجد ممثل محظوظ بقدرها، خاصة أنها عملت مع جميع الفناني الكبار وسعيدة بأنهم دخلوا حياتها وأضافوا لها، مؤكده أنها لم تعمل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، لكنها تعرفت عليها من خلال إيناس الدغيدي أثناء تصوير فيلم أفواه وأرانب ومن وقتها وعلاقتها بها كانت مستمرة.
 


وعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن فعاليات الدورة الأولى من المهرجان، فيلم "حرب الفراولة" ( 1994) للمخرج المصري الكبير خيري بشارة، والذي تم إعادة ترميمه بدعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وفيلم حرب الفراولة، بطولة يسرا، سامى العدل، محمود حميدة، إخراج خيرى بشارة.

تدور الأحداث فى إطار كوميدى حول "فردوس" بائعة الورد المتجولة التى تتمتع بجمال باهر، فيقع فى حبها "حمامة" بائع التفاح الذى يؤجل مشروع زواجهما لصعوبة ظروفه المادية، وفى نفس الوقت نجد "ثابت" الثرى الذى يعانى من الفراغ والوحدة بعد وفاة ابنه الوحيد، والذى يقرر الدخول إلى حياة "فردوس" و"حمامة" حتى يأخذ منهما السعادة مقابل المال.

عاجل