رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاده وهو في منتهى السعادة.. تعرف على السبب

نشر
أحمد العوضي
أحمد العوضي

إذا كان أحمد العوضي قد حقق نجاحا فنيا من خلال الأدوار التي قام بتجسيدها في السينما والدراما، فإن أحمد العوضي الزوج والإنسان والسند حقق شهرة أوسع على صفحات السوشيال ميديا التي باتت تهتم بكل ما يصدر عنه من قول أو فعل، خاصة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي

علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز التي مرت بمراحل ومنعطفات كثيرة، وآخرها سفر ياسمين عبد العزيز للعلاج، ووقوف أحمد العوضي إلى جوارها حتى استردت صحتها، تؤكد ما يتميز به أحمد العوضي من أصل طيب وصفات إنسانية غنية بالوفاء والمودة والعشرة الطيبة.

ويحتفل النجم الشاب أحمد العوضي اليوم بعيد ميلاده الـ36 وهو في غاية السعادة بسبب تماثل حبيبته وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز للشفاء بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من الموت، لولا عناية الله عز وجل، ورأفته بها.

ويستعرض مستقبل وطن نيوز من خلال السطور التالية أهم المحطات في حياة أحمد العوضي بمناسبة عيد ميلاده" 

ولد الفنان أحمد العوضي في 12 ديسمبر عام 1985 بحي عين شمس تلك المنطقة الممتلئة بـ"ولاد البلد" الجدعان الذين يعيشون على التقاليد والعادات المصرية الأصيلة. 

أحمد العوضي

- تخرج الفنان أحمد العوضي في كلية التجارة بجامعة حلوان عام 2006، وكان من المفترض أن يعمل محاسبا إلا أن حبه للفن جعله يتخذ مسارا آخر. 

- أكتشف موهبة أحمد العوضي الفنان الراحل نور الشريف والذي قدمه في العمل الدرامي "متخافوش" في العام 2009، كما شارك أحمد العوضي مع نور الشريف في مسلسل "الدالي" الجزء الثالث عام 2011.

أعمال أحمد العوضي

- شارك أحمد العوضي فيما يقرب من 30 عملا فنيا ما بين السينما والدراما مثل "ميراث الريح"، "بدل فاقد"، "الكبير أوي"، "العهد"، "السبع وصايا"، "نصيبي وقسمتك"، "هروب اضطراري"، "الميزان"، "حكايات بنات"، "أرض جو"، غيرها، كما شارك أحمد العوضي في أفلام منها: "لص بغداد"، "أسوار عالية".

- انطلاقة أحمد العوضي الحقيقية جاءت من خلال مسلسل "الاختيار" حين جسد شخصية "هشام عشماوي" والتي نجحت نجاحا كبيرا، إلى جانب العديد من النجوم مثل أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، بقيادة المخرج بيتر ميمي. 

زوجة أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو من العام قبل الماضي ، بعد أن غير كلاهما (العوضي وياسمين) الحالة الاجتماعية خلال  حساباتهما ‏الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ‏"فيسبوك".

مع ياسمين عبد العزيز