رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يحقق 3 أرقام مميزة بعد هدفه في أستون فيلا

نشر
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة أستون فيلا

حقق الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، 3 أرقام مميزة اليوم السبت بعد احرازه هدف الفوز على فريق أستون فيلا في المباراة التي جمعت الفريقين.

وذكرت شبكة «أوبتا» العالمية أن محمد صلاح سجل آخر 15 ضربة جزاء له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثاني لاعب يسجل هذا العدد على التوالي في المسابقة، بعد ماثيو لو تيسييه 23 على التوالي بين يناير 1994 وأبريل 2000.

وأشارت كذلك إلى أن محمد صلاح نجح في التسجيل أو الصناعة في 14 مباراة متتالية في الدوري الممتاز، وهي ثاني أطول سلسلة من المساهمات في تاريخ البطولة بعد جيمي فاردي الذي حقق 15 مساهمة بين أغسطس وديسمبر 2015.

وأوضحت شبكة «سكواكا» أن محمد صلاح ساهم في 30 هدفًا مع ليفربول في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، حيث شارك في 22 مباراة وسجل 21 هدفًا، وصنع 9 أهداف، متفوقًا على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي.

قاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ضيفه أستون فيلا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد آنفيلد ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وحافظ ليفربول على المركز الثاني في جدول ترتيب أندية المسابقة برصيد 37 نقطة، أما أستون فيلا فتراجع للمركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

عاجل