رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجماهير المصرية.. فاكهة «كأس العرب» وعامل أساسي في انتصارات الفراعنة | صور

نشر
الجماهير المصرية
الجماهير المصرية في كأس العرب

أشعلت الجماهير المصرية مدرجات ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأردني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليا وحتى 18 ديسمبر الجاري.

وفاز منتخب الفراعنة على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة قمة في الاثارة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، وحسمها المنتخب الوطني في الوقت الإضافي، ليلتقي بذلك مع منتخب تونس في الدور نصف النهائي للبطولة. 

وتنوع الحضور الجماهيري ما بين الأسر والأطفال والشباب من الجالية المصرية الكبيرة المقيمة بالدوحة الذين رفعوا الأعلام المصرية التي زينت استاد الجنوب القطري، ورددوا الهتافات المؤازرة للمنتخب الوطني في مشهد حضاري يعبر عن أصالة الشعب المصري.

وكان للحضور الجماهيري الكبير دور بارز في تحفيز لاعبي المنتخب الوطني خلال المباراة مع منتخب النشامى الأردني حتى أحرزوا هدف التعادل، ثم هدفي التقدم في الوقت الإضافي للمباراة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة قبيل المباراة عن نفاد جميع التذاكر المخصصة من سعة المدرجات التي تتسع نحو 40 ألف متفرج، تقاسمها الجمهور المصري وشقيقه الأردني وسط حضور عربي لافت في المدرجات.

ورجت هتافات الجماهير المصرية وأهازيجهم المدرجات بعد تسجيل مروان حمدي هدف التعادل لمنتخب مصر في نهاية الشوط الأول للمباراة.

ودوت هتافاتهم عقب إحراز أحمد رفعت هدف التقدم لمصر في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول للمباراة، ثم تعالت صيحاتهم مع إحراز مروان داوود الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني والذي حسم تأهل المنتخب للدور نصف النهائي للبطولة.

 

FGMbKnxWYAI11rC
FGMbKnxWYAI11rC
FGVhyq8WYAYBdxV
FGVhyq8WYAYBdxV
FGVi_Q7XsA8oT1q
FGVi_Q7XsA8oT1q
FGVjAi7XwAUVZKw
FGVjAi7XwAUVZKw
FGVjBHFXoAofoNc
FGVjBHFXoAofoNc
FGVq0JDWQAczPQd
FGVq0JDWQAczPQd
FGVq0JEXoAQR8YO
FGVq0JEXoAQR8YO
FGVq0JFXIAAyZxv
FGVq0JFXIAAyZxv
FGVq8DmXMAg9d-D
FGVq8DmXMAg9d-D
عاجل