رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مروان داوود.. من «المظاليم» إلى تأكيد صعود مصر لنصف نهائي كأس العرب

نشر
مروان داوود
مروان داوود

شارك مروان داوود، لاعب إنبي، في تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب البطولة المقامة حاليًا في قطر، بعد الفوز على الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الجنوب.

سجل ثلاثية منتخب مصر، مروان حمدي وأحمد رفعت وأخيرًا مروان داوود، ليحجز منتخبنا الوطني تذكرة الصعود إلى نصف نهائي كأس العرب، ليلاقي منتخب تونس، في هذا الدور، المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل.

مروان داوود، دخل بديلًا في الشوط الإضافي الثاني بالتحديد عند الدقيقة 105، عندما كانت تشير النتيجة إلى تفوق مصر بهدفين مقابل هدف، وهي لم تكن مطمئنة على الإطلاق، خاصة وأن الأردن كان يحاول الوصول لمرمى محمد الشناوي.

واستطاع مروان داوود، أن يؤكد تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب، بعدما أحرز هدف الفراعنة الثالث عند الدقيقة 120، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد رفعت ليسكنها في شباك منتخب النشامى.

واحتفل مروان داوود بهدفه الأول بقميص بلاده، باكيًا حيث لم يتمالك دموعه التي سقطت فور تسجيله في شباك الأردن، لا سيما وأن هذه المشاركة هي الثانية على المستوى الدولي له، حيث سبق وشارك بديلًا أيضًا أمام السودان، المباراة التي انتهت لصالح منتخبنا بخماسية نظيفة.

ويبدو أن مروان داوود، فشل في تمالك دموعه، بعدما أصبح لاعبًا دوليًا بعد 3 أشهر فقط من تواجده في دوري الدرجة الثانية «المظاليم»، حيث كان لاعبًا في صفوف الشمس، قبل أن يتعاقد فريق إنبي معه في سبتمبر 2021.

انضم مروان داوود، في سبتمبر الماضي، وشارك معه في 4 مباريات كانت كافية لإقناع كارلوس كيروش بإمكانياته لينضم إلى قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العرب، ثم حصل على فرصة المشاركة بديلًا أمام السودان، وتكررت المشاركة كبديل أمام الأردن أيضًا.

15 دقيقة فقط شارك فيها مروان داوود، وكانت كافية ليسجل أول أهدافه بقميص الفراعنة، ويبدأ مشواره بقميص مصر.

عاجل