رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنشيلوتي: أتلتيكو مدريد منافس جيد ونحن خصم صعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد، ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة السابعة عشر من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو ".


وقال المدرب: "مواجهة الغد هي مجرد ثلاث نقاط، ولكن هناك جانب عاطفي بأن تلعب أمام منافس مباشر وهذا يزيد الضغط، الجماهير تشعر بأن الديربي خاص، علينا أن نلعب من أجل الفوز وإسعاد الجماهير".

وأضاف:" أتلتيكو قوي ذو جودة عالية من الناحية الفردية والجماعية، نفكر في وضع استراتيجية تمنحنا الأفضلية، حقيقة أنني لم أحقق الليجا يجعلني متحفّزًا لمحاولة الفوز بها، الدوري مهم مثل دوري الأبطال".

وأكمل:" إذا فزنا فنحن سنحقق نقاطاً مضاعفة ضد منافس مباشر يُقاتل حتى النهاية على الليجا، ولكن هنالك مباريات كثيرة قادمة لذا لا أرغب بزيادة الضغط، نحن بخير ونأمل بالفوز".


وتابع: "أتلتيكو مدريد منافس جيد ونحن خصم صعب، أعتقد بأنها ستكون مباراة يحبها جمهور الفريقين، دييجو سيميوني فعل أشياء مهمة حيث جعله من الأفضل في أوروبا، وحقق الألقاب".


واستطرد: "بنزيما تدرب جيّدًا وسيلعب غدًا، الطاقم الطبي يقومون بعملٍ رائع، جاريث بيل بخير، هو معنا ويمكنه اللعب، لا أعلم ما إذا كان سيلعب من البداية ولكنه جاهز للعب ".


وأتم:" إيدين هازارد وجواو فيليكس؟ أصعب شيء هو وضع لاعب بقيمة 100 مليون يورو على دكة البدلاء، خصوصًا إذا كان اللاعب جادًّا ومحترفًا، الأمر يصبح أكثر تعقيداً".