رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينهم هنيدي.. قصة اختيار سعاد حسنى 3 ممثلين لعمل فني جديد قبل وفاتها

نشر
الفنانة سعاد حسنى
الفنانة سعاد حسنى

تصدر اسم السندريلا  سعاد حسنى ، التريند لمؤشرات البحث جوجل، بعد تردد اسم الفنانة سعاد حسنى للظهور خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلى الرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على رحيل الفنانة الكبيرة  سعاد حسنى، بعد الحديث عن وفاتها.

وعاد اسم الفنانة سعاد حسنى للظهور من جديد، بعد ظهور الملحن العراقي هلكوت زاهر ضيفا على نزار الفارس، فى حوار تحدث فيه عن السندريلا وأسرار فى حياتها تكشف لأول مرة.

وحرص الملحن العراقي هلكوت زاهر، عن الحديث وكشف التفاصيل التي تتعلق بأيام سعاد حسنى، من خلال لقاء تليفزيوني، تحدث خلاله عن ان الفنانة سعاد حسنى كانت عائدة من رحلة علاجية، وقامت بإجراء عملية تجميل لأسنانها، وأنها كانت تمتع بصحة نفسية ممتازة.

الفنانة سعاد حسنى

وأضاف هلكوت زاهر، أنه قام بالاتصال بـ الفنانة سعاد حسنى، قبل وفاتها بـ 3 أيام وكانت على خير، وتبادلا أطراف الحديث حول الاعمال الفنية الجديد، حيث كان يعرض عليها عدد من الاعمال، فاختارت 3 فقط لـ الفنان أحمد زكى، الفنان مصطفى فهمى وأضاف أنه كان سيشارك فى أحد أعمالها كملحن، وكانت تفضل ان يشارك  الفنان محمد هنيدي بالعمل.

وأشار الملحن العراقي هلكوت زاهر، نية الفنانة الراحلة سعاد حسنى  لكتابة مذاكراتها، وأضاف الملحن العراقى أن نادية يسرى هى السكرتيرة للفنانة سعاد حسنى فى السبعينات.

ويمتلك الملحن العراقى هلكوت زاهر، قطاع عريض من الاعمال الفنية المتميزة، بمشاركة عدد من الفنانين العظماء بالوطن العربى.

وتداول منذ فترة صورة لعقد زواج عرفي للفنان الراحل عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الامر الذى دفع أسرة العندليب للرد بالوثيقة مزورة وأن الفنانين الراحلين لم يتزوجا.

وعلى الناحية الأخرى، أكدت جانجاة شقيقة  سعاد حسنى إنها تزوجت من الفنان عبدالحليم حافظ بعد قصة حب استمرت لعدة سنوات، وأن الفنان عبدالحليم حافظ كان يغير عليها بسبب فارق العمر بينهما.

وخلال حديثه التليفزيوني لذكرى لميلاد الفنان عبدالحليم حافظ، الأخيرة نفى الناقد الفنى محمود معروف، كل الشائعات التي ترددت حول زواج الفنان عبدالحليم حافظ من الفنانة سعاد حسنى، على الرغم من حب العندليب الأسمر الراحل عبدالحليم حافظ للفنانة سعاد حسنى، وكاد أن يتزوجها لولا شقيقته الحاجة عليا التي عارضته، ونصحته بضرورة الزواج من غيرها لكونها لا تستطيع التفرغ لرعايته فى مرضه.

وأكد الناقد الفني محمود معروف، على أن الشائعات التي تطول الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، إن كانت صادقة لحصلت الفنانة سعاد حسنى على ميراثها من العندليب بعد وفاته.

الفنان الراحل عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى
عاجل