رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل موقعة آنفيلد.. محمد صلاح حديث منظمة الصحة العالمية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، اليوم السبت في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.
وتعد هذه المواجهة الأولى لستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، أمام فريقه السابق، ليفربول، الذي سطر معه أعظم الإنجازات.

ويدخل ليفربول اللقاء، في إستاد “آنفيلد”، وعينه على الفوز، من أجل ضمان مواصلة تواجده في المركز الثاني، على الأقل، حيث أنه يمتلك 34 نقطة، بفارق نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي، الذي سيواجه وولفر هامبتون، اليوم في نفس الجولة.

ويعتمد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على ثلاثي الهجوم الناري، الهداف المصري محمد صلاح، والبرتغالي دييجو جوتا، والسنغالي ماني.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الإشادة التي تلقها مساء أمس من المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تادروس أدهانوم علي حثه للمواطنين حول العالم بتلقي لقاحات كورونا.

وعبر، الدكتور تادروس أدهانوم، عن شكره للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، على حثه للمواطنين حول العالم على تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا "كوفيد – 19".

وكتب مدير منظمة الصحة العالمية عبر حسابه على تويتر: "شكرا لك محمد صلاح على كلماتك التي تحمل الدعم.. تعمل اللقاحات على إنقاذ الأرواح، بما في ذلك ضد فيروس كورونا، نأمل أن يتعاون العالم معًا لتطعيم الأشخاص الأكثر عرضة للخطر في كل مكان".
جاء ذلك تعليقًا على حديث محمد صلاح، الذي جاء على النحو التالي: “الأطباء قاموا بدراسات للوصول إلى الدواء لمدة سنوات، إذا قلت أن اللقاحات خاطئة فسأصبح مثل الناس العاديين في الشارع عندما يسألوني كيف ألعب كرة القدم، فإذا قالت منظمة الصحة العالمية أن هذا الشيء صحيح أن نفعله فيجب علينا اتباع ذلك”.

عاجل