رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثلاثينية تخلع زوجها: مريض وعاطل ويرغب في الإنجاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت زوجة ثلاثينية دعوى خلع أمام محكمة الأسرة اعتراضا منها على تصرفات زوجها التى أصبحت لاتطيقها، بعد أن وصل الطريق بينهما إلى نهايته لرغبته في الانجاب رغم مرضه وعدم حصوله على عمل ينفق منه على أسرته.


وقفت الزوجة "م.ك" 32 عاما أمام قاضي محكمة الأسرة تسرد تفاصيل حكايتها مع زوجها "أ.ع" 36 عاما، وقالت الزوجة بأنها تزوجت قبل 7 سنوات بزوجها الذي كان يعمل بإحدى الشركات الخاصة وكانت حياتهما تسير بشكل طبيعي، حتى أصيب زوجها بمرض مزمن أفقده جزءا كبيرا من قوته حتى استغنت عنه الشركة وأصبح عاطلا عن العمل.

وتابعت الزوجة بأنه قبل مرض زوجها أنجبت طفلة بعد عامين من الزواج، لكن بعد الحالة الصعبة التى يمر بها زوجها رفضت  إنجاب طفل مرة أخرى وهو الأمر الذي لم يتقبله الزوج وأصبح يلح عليها لتحقيق رغبته في الإنجاب للمرة الثانية رغم عدم وجود دخل ثابت للأسرة ومعاناته من مرض مزمن.

وقالت: "بيضربني كل يوم ويطردني من الشقة" واصلت بتلك الجملة الزوجة حديثها قائلة بأنها تعرضت لمختلف أنواع الإهانات النفسية والبدنية على يد زوجها لكنها مازالت مصرة على رفضها، ورغم إهانته لى المتكررة كان الأهل والمقربون يتدخلون للصلح بينا ويخبروه بصحة موقفى لكنه مازال مصرا على إهانتى وضربي مما اضطرنى إلى رفع  قضية خلع.

عاجل