رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طارق شوقي يرد على 5 شائعات ويحسم الجدل بشأن تغيير مناهج الإعدادية

نشر
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي

تواصلت فعاليات المنتدى العالمي الثاني للتعليم العالي والبحث العلمي (رؤية المستقبل) لليوم الثالث على التوالي، الذي تنظمه وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2021، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جامعة حلوان تشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي

شاركت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، ورافقه وفد من عمداء الكليات في فعاليات النسخة الثانية للمنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، تحت عنوان "رؤية المستقبل" التي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جلسة نقاشية حول تصنيف الجامعات والمراكز البحثية بمنتدى التعليم العالي

تواصلت فعاليات المنتدى العالمي الثاني للتعليم العالي والبحث العلمي “رؤية المستقبل” لليوم الثالث على التوالي، الذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2021، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية يستضيف أحد خبراء جامعة السوربون الفرنسية

يستضيف المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور حسام عبدالغفار أمين المجلس، والدكتور باتريس كاكوب، رئيس قسم الأمراض الباطنية والأمراض المناعية بالمستشفى الجامعي لابيتييه سالبتريير، بجامعة السوربون في باريس؛ للاستفادة من خبراته العلمية الغزيرة، في مجالات البحث والتدريب وتقديم الخدمة الصحية، وذلك بمستشفى المنيل التخصصي.

 

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن تغيير مناهج الإعدادية ومنع غير المطعمين من الامتحانات

قدم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، 3 توضيحات للطلاب، منها حقيقة حدوث تغيير في مناهج المرحلة الإعدادية.

لا تعطيل للدراسة.. وزير التعليم يرد على 5 شائعات

رد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، على بعض الشائعات المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا، مؤكدًا أنها رد نهائي لشائعات متكررة، منها تعطيل الدراسة بسبب كورونا، وحذف المناهج من صفوف التعليم الأساسى.