رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بوسائل التكنولوجيا الحديثة».. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهم في حادث الشيخ زايد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسببت اليقظة الأمنية لرجال الداخلية عن سرعة تحديد مكان مرتكب حادث الشيخ زايد، الذى أسفر عن مصرع 4 طلاب دهسا؛ بعد أن صدمت سيارتهم سيارة أخرى يقودها شاب بسرعة جنونية والتحفظ عليه.

 وانتقلت أجهزة وزارة الداخلية بسرعة إلى  مكان الحادث، وتم تحديد وضبط مرتكب الحادث خلال ساعتين.. كما تم الاستعانة بالوسائل التكنولوجية الحديثة؛ مما مكن أجهزة وزارة الداخلية من سرعة كشف ملابسات الحادث؛ مما يؤكد أن أجهزة وزارة الداخلية لا تدخر جهدا فى كشف غموض حوادث السيارات، وسرعة ضبط مرتكب حادث الشيخ زايد. 

وكانت  النيابة العامة قد قالت -فى بيان لها-  إنه: “ورد بلاغ للنيابة العامة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث، وقد عاينت الشرطة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فتولت النيابة العامة التحقيقات”.

وتابعت النيابة: “ انتقلت النيابة لمناظرة جثامين المتوفين فتبينت ما بهم من إصابات، وانتقلت إلى موقع الحادث فعاينته، وتحفظت على آثار حطام به لفحصها، كما عاينت السيارتين وتبينت ما بكل منهما من تلفيات”.

وتابعت النيابة: "سألت النيابة العامة ذوي المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بإحدى المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية، وعدم إمكانية استجوابه، فقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول منه وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعي وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت مدينة الشيخ زايد، شهدت حادثا مأساويا بعد أن لقى 4 طلاب مصرعهم، دهسا بعد أن صدمت سيارتهم سيارة أخرى يقودها شاب بسرعة جنونية. 

وكشفت التحريات، أن المتسبب في الحادث شاب يدعى، "كريم. ا" نجل مالك سلسة محلات شهيرة قام بدهس سيارة ملاكي يستقلها 4 طلاب، تم التحفظ عليه داخل المستشفى بعد نقله مصابا جراء حادث التصادم.

عاجل