رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجريمة × أسبوع| جثث العاصفة وحادث مايو وسرقة فنانة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الأسبوع الماضي، جرائم عدة شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين سرقة الفنانة ديانا هشام، وحوادث بسبب العاصفة الترابية، وحادث كوبري 15 مايو.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الجرائم التي رصدها "مستقبل وطن نيوز" خلال أسبوع:-


سرقة الفنانة ديانا هشام 


كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس عن ملابسات سرقة الفنانة الشابة ديانا هشام داخل أحد المولات التجارية بالشيخ زايد.

تلقى مأمور قسم أول الشيخ زايد زايد بلاغا من الفنانة الشابة تفيد بأنها في أثناء تواجدها بكافيه مول تجاري توجهت إلى دورة المياه لتكتشف سرقة حقيبة يدها -بداخلها مبلغ مالي- بعد عودتها.

توجيهات سريعة من العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد، لضباط المباحث بفحص كاميرات المراقبة ومراجعة حركة الدخول والخروج بالمول والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمة، وتبين أنها انتهزت ترك الشاكية لحقيبتها فاستولت عليها وغادرت المول بعدها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد كريم سمير ومعاونيه النقيبان إسلام شوق وحسام عبد المنصف من ضبط المتهمة في نطاق مدينة الشيخ زايد بعد مرور 24 ساعة على البلاغ، وتبين أنها مغربية الجنسية وأرشدت عن المسروقات.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.


شجرة طنطا


سقطت شجرة ضخمة بديوان عام محافظة الغربية، مما أدى إلى إغلاق الشارع دون وقوع إصابات أو خسائر، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.


عقار الإسكندرية


شهدت إحدى مناطق الإسكندرية، سقوط أجزاء من عقار قديم بسبب شدة الرياح وحالة الطقس السيئ.

الرياح في الدقهلية
لقيت سيدة مصرعها إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بمركز دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، بسبب شدة الرياح وحالة الطقس السيئ.

كانت مديرية أمن الدقهلية تلقت إخطارا، يفيد باستقبال سيدة في مستشفى دكرنس العام، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وأوضح شهود عيان أنها سقطت من أعلى سطح منزلها أثناء قيامها بتنظيفه بسبب سرعة الرياح.


عجوز الإسماعيلية


لقيت عجوز وحفيدها مصرعهما نتيجة سقوط نخلة عليهما، في الكيلو 17 دائرة مركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

مديرية أمن الإسماعيلية تلقت، إشارة من مستشفى أبوخليفة بوصول "أيمن إ."، (41 سنة، مزارع)، و"سالمة إ."، (65 سنة)، نتيجة سقوط نخلة عليه ولقى مصرعه فور وصوله المستشفى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ودلت تحريات، أنه بسبب سوء الأحوال الجوية سقطت نخلة على المتوفى وعلى جدته ولقيا مصرعهما في الحال وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثتين.


حادث كوبري 15 مايو

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 أخرين بينهم طفل، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، أعلى كوبري 15 مايو.

تلقت شرطة النجدة، بلاغا، بوقوع تصادم أعلى كوبري 15 مايو، في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة والزمالك باتجاه مناطق المهندسين ووجود .

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخصين وإصابة 3 بينهم طفل نُقلوا للمستشفى لتلقي العلاج، وتم نقل الجثث إلى المشرحة.

وكشفت المعاينة وشهادة بعض شهود عيان؛ أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة الملاكي؛ مما أدي إلى عبوره الجزيرة الوسطى، واصطدامه بسيارة ميكروباص في الاتجاه الآخر

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث الغربية


في محافظة الغربية سقطت شجرة ضخمة، على 3 مركبات توك توك بالطريق، أدى إلى مصرع شاب، وإصابة 4 آخرين.

تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا بوقوع حادث بسبب حركة الرياح وموجة الطقس السيئ بطريق كفركلا الباب السنطة حيث سقطت شجرة ضخمة بسبب الرياح على مركبة توك توك مما أدى إلى مصرع قائدها، ٣٥ عاما متأثرا بإصابته من جراء سقوط الشجرة على رأسه.
 

عاجل