رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بركات: «المنتخب بلا معلمين في عهد كيروش.. وكأس العرب كشف عن مواهب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإعلامي محمد بركات أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، كسر القاعدة بالاعتماد فقط على لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال بركات -عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور- إن المنتخب في عهد كيروش أصبح بلا "معلمين" موضحا أن هناك قوام أساسي للمنتخب، ولكن لا أحد أيضا يضمن مركزه في تشكيلة كيروش.

وأضاف:" المنتخب أصبح يضم عناصر واعدة ولاعبين أصحاب مستويات طيبة رغم أنهم بعيدين عن الأهلي والزمالك وبيراميدز على رأسهم مهند لاشين وأحمد ياسين وحسين فيصل أحد أهم اكتشافات كأس العرب ومروان داوود.

وأضاف:" الجماهير تهتم بشكل أكبر بالأندية بالمقارنة بالمنتخبات ولكن الحقيقة أن الأداء الذي ظهر به المنتخب في كأس العرب أدى لالتفاف الجماهير مرة أخرى خلف الفراعنة".

وأشار إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب أعاد حساباته بخصوص تصريحاته الإعلامية، وبدأ الحديث عن قوة المنتخب، موضحا أن هذا الأمر مقبول للجميع.

وتابع:" في البداية كانت تصريحات كيروش غير موفقة بالحديث عن سوء أرضية ملعب أنجولا والرطوبة العالية في أنجولا وهي تصريحات "اتحرقت كثيرا" ثم الحديث عن سوء أرضية ملعب برج العرب رغم أن الفيفا منح مصر حق خوض مبارياتها على 7 ملاعب رسمية معتمدة من بينها برج العرب".

عاجل