رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في مباراة مثيرة.. فياريال يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال بثلاثية أمام أتالانتا

نشر
فياريال وأتالانتا
فياريال وأتالانتا

تأهل فريق فياريال الإسباني لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس.

وكان من المقرر خوض مباراة فياريال وأتالانتا مساء أمس الأربعاء، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية لتلعب اليوم، ويحسم الفريق الإسباني المقعد الأخير من المتأهلين لدور الـ16 بدوري الأبطال بعد تأهل 15 فريقا.

أحرز ثلاثية فياريال أرنوت جروينفيلد في الدقيقة الثالثة، ثم عزز إيتيان كابوي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 42، وبعد ذلك نجح جروينفيلد في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 51، في حين أحرز ثنائية أتالانتا مالينوفسكي في الدقيقة 71 ، ثم أضاف دوفان زاباتا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 80.

وحسمت المباراة بفوز فياريال (3-2)، ليتأهل كثاني مجموعة إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا حيث يتصدر مانشستر يونايتد المجموعة، وأتالانتا انتقل إلى الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب فريق فياريال الذي سيطر بشكل كبير على مجريات الأمور ونجح في إحراز ثلاثية ولكن المبارة خلال الـ20 دقيقة الأخيرة كادت أن تنقلب الموازين بها بعد أن نجح الفريق الإيطالي في العودة وأحرز هدفين وكاد أن يحرز الثالث، ولكن المباراة تنتهى في النهاية بفوز وتأهل فياريال.

عاجل