رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم الإسكندرية»: المدرس صاحب فيديو «اسكوتر أبونسمة» ليس له علاقة بالمديرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بيانا بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعلم بأحد مراكز الدروس الخصوصية، يجمع طلابه في حفل بإحدى القاعات، مرددا: "أبو نسمى بيضحي النهارده".

وقالت المديرية - في بيانها، اليوم الخميس - ‘ن المعلم الذي يظهر في الفيديو لا ينتمي للمعلمين بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وفق قواعد البيانات، وتم تحديد صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، التي يقوم بنشر مواعيد عمله من خلالها، وكذلك الأماكن التي يعمل بها، وأن أحداث الفيديو كانت في حفل بإحدى القاعات خارج نطاق الإسكندرية.

وأوضحت المديرية، أنه تم غلق وتشميع العديد من السناتر ومراكز الدروس الخصوصية بجميع أنحاء المحافظة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية وبالتعاون مع الأحياء وكافة الأجهزة التنفيذية والمعنية، كما تم التواصل مع الحي الذي يقع السنتر في دائرته لتنفيذ الغلق للمركز بشكل فوري.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تداولوا فيديو لأحد الأشخاص يرجح كونه مدرس وهو يوجه الطلاب الحاضرين إلى ضرورة الحصول على الدرجة النهائية، وأن من يحصل على الدرجة النهائية سيكون له هدية من «أبونسمة» عبارة عن سكوتر.

 

عاجل