رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس عودة الروح لـ ياسمين عبدالعزيز بفضل دعاء يوم عرفة

نشر
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضى

تصدرت  الفنانة ياسمين عبد العزيز ، التريند، لمحرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، كأكثر الكلمات بحثاً على المحرك الشهير، بعد ظهورها الإعلامى الأول للحديث عن رحلة مرضها وعملية أكياس الشيكولاتة، ببرنامج معكم، تقديم الإعلامية منى الشاذلى، الذى يعرض على قناة CBC.

واستضافت الإعلامية منى الشاذلى، الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضى، للمرة الأولى فى برنامج معكم على قناة CBC، بعد تجاوز أزمتها الصحية فى يوليو الماضى.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى ضيافة منى الشاذلى

وأكدت ياسمين عبدالعزيز ، خلال لقائها بالإعلامية منى الشاذلى « حد قال لأخويا هي دخلت على الجهاز ده، اللى بيدخل عليه مبيطلعش، من بداية أول عملية حتى العناية المركزة كنت في شبه غيبوبة، وكل ما أنام في العناية المركزة يجيلى نفس الكابوس، وقررت إنى مش هنام ومش هغمض عينى، وأنا عمرى ما جالى كوابيس، وفيه وقت ما فى العناية قلت لهم، أنا مش قادرة أكمل شيلوا الأجهزة والأدوية، أنا هبقى مرتاحة لو رحت لربنا».

وقالت  ياسمين عبدالعزيز ، في حوارها من الجزء الأول لتفاصيل مرضها وحالتها الصحية التي ألمت بها، وتحدثت حول كيفية سوء حالتها نتيجة لخطأ طبى بعد خضوعها لـ عملية جراحية نسائية، ووصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت بسبب شدة الألم الذي تعانيه.

وأشارت  الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلى أن هناك فترة لا تتذكر فيها شيئا، بسبب دخولها في شبه غيبوبة وفقدان للوعى، قائلة: "كانوا بيقولولى فاكرة فأقول لهم لألأ مش فاكرة حاجة، وقالت ياسمين عبدالعزيز، إنها دخلت لإجراء عملية أكياس الشيكولاتة، بالإضافة لعملية أخرى، وفى شهرين أجريت 4 عمليات، وبعدها جاء دكتور تجميل كى يغلق بطنى، فعملت علميتين في يوم واحد، ودخلت الأوضة .. محملة بكمية من الآلآم الرهيبة.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

وأضافت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أجريت عملية أكياس الشيكولاتة 5 مرات، مشوفتش يوم حلو من بعد اللى مالوش كبير، إضافة إلى أن القولون اتخرم وقالولى هتموتى خلال ساعة.

وأكدت  الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دخول صاحبتها وقالت لها:" بكرة يوم عرفة وهدعيلك، وحاسة أنى مش هكون موجودة بكرة، وخرجت بعد يوم عرفة فى صورة إنسان جديد، ردت فيا الروح  ورجعت مبسوطة وبقيت أتكلم.

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قعدت شهر لا بضحك ولابعيط، وأول مرة أعيش إحساس الصدمة.

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها سافرت إلى سويسرا، ورأت أمعائها خارج جسدها ودرجة الحرارة 39.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

وردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على سؤال الإعلامية منى الشاذلى، حول رفع الفنانة ياسمين قضية على الدكتور بسبب خطأ طبى، قائلة: « الناس في الشارع كانوا بيقولولى مينفعش تسكتى، لازم ترفعى قضية عليه، أنا لما كنت تعبانة كنت بقول هرفع قضية بسب إنى تعبانة، والدكتور ده جه في الأول بس، وبعدين مشفتهوش طول قعدتى شهر ونص في المستشفى، الدكتور ده أنا أعرفه ومولدنى في بنتى ياسمين، وأنا أخدتها من ناحية تانية، وهى إن ربنا سترها معايا، وليه بعد ما كنت بموت، ربنا عمل ده سبب وقررت إنى مش هقاضى الدكتور.

ويعد مسلسل اللى مالوش كبير آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال السباق الرمضانى السابق 2021، بطولة أحمد العوشى، خالد الصاوى، ياسمين عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد ومحمود حافظ، تأليف عمرو محمود ياسين إخراج مصطفى فكرى.

ووجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كلامها لزوجها أحمد العوضى، خلال برومو حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلى قائلة « يا أخويا قعدت تقولى وحش الكون وحش الكون لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح».

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

وأكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال حديثها عن محنة مرضها الأخيرة، التي اضطرت خلالها للسفر خارج البلاد لمدة وصلت إلى 5 أشهر، وعبرت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى، على حزنها الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لتضارب الأخبار ونشر أخبار كاذبة تخص صحتى وحياتى، وإجرائى لعملية تجميل، ومعلومات أخرى تتحدث عن وفاتى حتى إننى أخبر أحمد بأنهم يقولوا عليا ماتت دول بيطلقونا.

وأضافت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلة « الموضوع ده أخدت عليه كتتير، موتونى كتير وطلقونى كتير، مبقاش يفرق معايا، ومن ساعة مسلسل اللى مالوش كبير مشوفتش يوم حلو، جالى كورونا مرتين، والأزمات اللى مريت بيها، فضلا عن رسالة التربى عن طريق الموبايل قائلا « بيجهزولى التربة ومستنينى وركبتلك كشاف».

عاجل