رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء الاستقرار.. تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية -في بيان- حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الخميس.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

وقالت الأرصاد، إنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس استقرارًا في الأحوال الجوية بداية من اليوم على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

ويشهد يوم الخميس 9 ديسمبر 2021، وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد هذا اليوم فرص سقوط أمطار خفيفة (20% تقريبًا) على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية على فترات متقطعة. ويوجد نشاطًا للرياح على مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.

اعتبارًا من يوم الجمعة 10 ديسمبر وحتى الأحد 12 ديسمبر 2021، يكون هناك ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (2: 4) درجة مئوية.

ويشهد يوم الجمعة وجود شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما توجد شبورة مائية يوم السبت 11 ديسمبر 2021 (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون هناك فرص سقوط أمطار خفيفة (30% تقريبًا) على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

عاجل