رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعاون بين نقابة طب الأسنان وجامعة المنصورة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

دشن الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، والدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية، المؤتمر الدولي الحادي عشر لنقابة أطباء الأسنان لتبادل الخبرات العلمية.
 


جاء ذلك في إطار التعليم الطبي المستمر والذي أقامته نقابة أطباء أسنان الدقهلية، وذلك بمشاركة أساتذة طب الأسنان في مصر وخارجها بهدف اكتساب الخبرات وزيادة التوعية والاهتمام بطب الأسنان من خلال مناقشة أحدث ما توصل إليه العالم في مجال طب الأسنان.
 


حضر المؤتمر الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة الأسبق والدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء أسنان مصر والدكتور وليد حسن رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة، والدكتور حسام رفعت مقرر المؤتمر، والدكتور عصام الوكيل عميد طب أسنان لجامعة المنصورة الأهلية، والدكتور عادل شريف، والدكتور عصام جاب الله عميد طب أسنان بجامعة الدلتا.
 


وأكد نائب محافظ الدقهلية على التعاون المثمر والبناء مع جامعة المنصورة في المجالات المختلفة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمراكز ومدن وقرى المحافظة.


كما أشاد " الشيخ" بالجهود المتواصلة لنقابة أطباء أسنان الدقهلية وحرصها علي تنظيم هذا الحدث العلمي الكبير بمشاركة المختصين في مجال طب الأسنان في مصر وخارجها لتقديم كل ماهو جديد من خلال أبحاث ودراسات علمية متخصصة تستهدف في النهاية تقديم الرعاية الطبية المتميزة للمواطنين في مجال طب الأسنان حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

 

وأضاف حاتم الجندي أن الشباب هم العمود الفقري لإقامة المؤتمر، حيث شارك 150 طبيب أسنان من الشباب، "اشتغلوا واجتهدوا ونجحوا"، ويضم 65 أستاذًا جليلًا لطب الأسنان، من خلال 15 ورشة عمل من أفضل أطباء الأسنان.

عاجل