رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا جودة تتأهل إلى نهائي زوجي الناشئات ببطولة العالم تحت 15 سنة

نشر
المصرية هنا جودة
المصرية هنا جودة

تأهلت المصرية هنا جودة برفقة نظيرتها اليابانية ميوا هاريموتو إلى نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة تحت 15 سنة بمنافسات زوجي الناشئات المقامة حاليًا بالبرتغال خلال الفترة من 2 وحتى 8 ديسمبر الجاري.

جاء ذلك عقب الفوز على ثنائي من الهند وأوكرانيا 3 - صفر بدور النصف النهائي.

وكان الثنائي المصري والياباني فاز على ثنائي من الصين تايبيه وسنغافورة 3-صفر بالدور الربع نهائي وبعد انسحاب المنافس بدور الـ16.

وفي منافسات فردي الناشئات، كانت هنا جودة صعدت لدور الربع نهائي عقب الفوز على لاعبة من الصين تايبيه 4-3 بدور الـ16 وبعد انسحاب المنافس بدور ال32.

وودع الثنائي المصري هنا جودة وياسين وائل البطولة بمنافسات الزوجي المختلط من الدور الـ16 عقب الخسارة أمام ثنائي من روسيا صفر-3.

وفي منافسات فردي الناشئين، خسر ياسين وائل أمام لاعب من المانيا 1-4 بدور الـ32، وفي منافسات الزوجي خسر اللاعب المصري برفقة لاعب من نيجيريا أمام ثنائي من بولندا والهند 0-3 بدور الـ16.

وفي المنافسات البطولة تحت 19 سنة، ودعت المصرية هند فتحي منافسات الفردي من الدور الـ32 عقب الخسارة أمام لاعبة من تركيا 2-4.

وفي منافسات الزوجي، ودعت هند فتحي برفقة لاعبة من أستراليا البطولة من الدور الربع نهائي عقب الخسارة أمام ثنائي من الصين تايبيه 0-3، وكان الثنائي المصري والأسترالي فاز بدور الـ16 على ثنائي من رومانيا والمجر 3-2.

وفى منافسات الزوجي المختلط، خسرت هند فتحي برفقة لاعب من المانيا أمام ثنائي من روسيا 0-3 بدور الـ32، وفي منافسات الفرق ناشئات تحت 19 سنة، خسرت مصر أمام اليابان بدور الـ16 بنتيجة 0-3.

عاجل