رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة مصر والجزائر.. سيناريوهات لقاء اليوم في منافسات كأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الناقد الرياضي أحمد عويس عن السيناريوهات المحتملة في لقاء المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس العرب قائلًا: "لو محدش كسب في مباراة مصر والجزائر اللي هياخد إنذارات أكتر هيبقى التاني".

وأوضح عويس - في تصريحات تليفزيونية - أن كلاً من منتخب مصر والجزائر متساويين في الأهداف والجزاءات واللعب النظيف، قائلًا: "ولو تعادلنا هنلجأ للقرعة وهذه ستكون أول مرة في هذه المسابقة".

وأشار إلى أن من سيتصدر المجموعة سيبتعد عن لقاء المغرب وعن قطر في دور نصف النهائي قائلًا: "اللي هيتصدر المجموعة هيبعد عن المغرب ويبعد عن طريق قطر في دور نصف النهائي خاصة إن الأخير منتخب صعب وثقيل".

وكشف الناقد الرياضي أن الجمهور المصري حريص على حضور المباراة، قائلًا: "الجمهور المصري يبحث عن التذاكر لمباراة مصر والجزائر.. ويلتف حول المنتخب المصري"، متابعًا: "مباراة مصر والجزائر ستحدد مصير المنتخبين في البطولة خاصة أن كيروش أعلن إصابة قفشة وهذا يجبره على تغييره طريقته وهيلعب 4-3-3".

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائري في الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في قطر، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط.

وتقام مباراة مصر والجزائر اليوم الثلاثاء باستاد الجنوب، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

عاجل