رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنفانتينو يعرب عن إعجابه بمستوى مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو، بكأس العرب فيفا قطر 2021، قائلًا: "إن هذه البطولة تمثل عرسا كرويا عربيا وعالميا بشكل عام".

وأوضح إنفانتينو - في تصريح لراديو "موزاييك إف إم"، مساء الإثنين - أن الأجواء خلال البطولة رائعة، مشيدًا بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهده لقاء تونس والإمارات والذي انتهى بفوز نسور قرطاج بنتيجة هدف دون رد.

كما أعرب عن إعجابه بمستوى المباراة وبالروح القتالية العالية التي تحلى بها لاعبو المنتخبين في سعيهم لتحقيق الانتصار.

وأشار رئيس الفيفا إلى أن مستوى البطولة سيكون في نسق تصاعدي خاصة مع احتدام المنافسة خلال الأدوار القادمة، كما أوضح أن بطولة كأس العرب تمثل فرصة هامة للتحضير بشكل أفضل لكأس العالم التي ستحتضنها قطر خلال العام القادم.

وفاز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الإماراتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين على استاد "الثمامة" ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية لمنافسات كأس العرب، ليتأهل المنتخبان إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف تونس في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل المنتخب التونسي المركز الأول في المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي حل ثانيا بعدما توقف رصيده عند 6 نقاط وتأهل أيضا للدور ربع النهائي.

عاجل