رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

نشر
موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة.. يستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة والمقرر لها في التاسعة مساء غدا الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية القمة منتظرة بين مصر والجزائر في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

وضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كليهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، وهو ما يضفي أهمية للمباراة، حيث سيرغب كلٍ منهما في تحقيق الفوز وفك الارتباط بينهما من جهة، وتجنب مواجهة منتخب المغرب القوي في ربع النهائي.

وعن القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر هي بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لهذا الغرض.

ستجد المباراة أيضًا على قنوات الكأس، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.

يمكنك كذلك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والجزائر عبر الإنترنت، وذلك من خلال النسخة العربية من موقع جول
 

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجزائر

موعد مباراة مصر والجزائر في التاسعة مساء غدا الثلاثاء على ملعب ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية القمة منتظرة بين مصر والجزائر في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

القنوات الناقلة لمبارة مصر والجزائر
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر هي بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لهذا الغرض.

ستجد المباراة أيضًا على قنوات الكأس، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر 

يمكنك كذلك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والجزائر عبر الإنترنت، وذلك من خلال النسخة العربية من موقع جول
 
مشوار المنتخبين في البطولة
 ويرغب عشاق الساحرة المستديرة في معرفة، مشوار المنتخبين في البطولة، حيث ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كليهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، وهو مايضفي أهمية للمباراة، حيث سيرغب كلٍ منهما في تحقيق الفوز وفك الارتباط بينهما من جهة، وتجنب مواجهة منتخب المغرب القوي في ربع النهائي.

استعدات منتخب مصر لمواجهة الجزائر

كانت أخر استعدادات منتخب مصر لمواجهة الجزائر هو مران أمس الأحد حيث أدى المنتخب الوطني تدريبا مسائيا استعدادا للقاء الجزائر في العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء ( التاسعة في القاهرة ) في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
شارك في مران اليوم جميع اللاعبين ال 23 مع اختلاف الوحدات التدريبية بين من شاركوا في مباراة أمام السودان وبقية اللاعبين.
وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تناول اللاعبين وجبة العشاء في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

ومن المقرر أن يعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء اليوم الاثنين وبصحبته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني للقاء المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في ختام المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
يعقب المؤتمر المران الأخير للمنتخب الوطني ، حيث يبدأ في السادسة مساءً ، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام

ويرتدي المنتخب الوطني غدا قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام المنتخب الجزائري الذي سيرتدي قميصا أخضر وشورتا وجوارب بيضاء.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر الذي عقد صباح اليوم بستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الغد.

حضر الاجتماع عن المنتخب المصري وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري ود محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

استعرض الاجتماع كالعادة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة تحكيميا وطبيا وأمنيا وإعلاميا من خلال فريق كامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم

 

 

عاجل