رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رياح مثيرة للرمال والأتربة وفرص لسقوط الأمطار.. «الأرصاد» تحذر من طقس الأربعاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بمركز الأرصاد الجوية، إن اليوم سيشهد اعتدالا في أجواء الطقس، بعدما شهدنا بالأمس نشاطا  للرياح مثيرة للرمال والأتربة، وسقوط  أمطار على بعض مناطق من السواحل الشمالية للبلاد.

وأضافت منار غانم-  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”-  أن الطقس خلال ساعات النهار يكون لطيفا علي  السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلا على محافظات جنوب سيناء ومحافظات الصعيد، ومع غياب أشعة الشمس مازالت درجات الحرارة منخفضة، موضحة أن الطقس سيكون باردا على كافة أنحاء الجمهورية.

وأشارت إلى أن اليوم شهد تكون شبورة مائية خفيفة جدا بالصباح الباكر وتلاشت مع  سطوع الشمس، ومن المتوقع اليوم وجود بعض الأتربة العالقة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، بجانب سقوط أمطار على بعض المناطق من حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، وفرص الأمطار خفيفة لن تؤثر على الأعمال اليومية.

وكشفت  عضو المركز الإعلامي بمركز الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من بعد غد الأربعاء ستشهد البلاد نشاطا للرياح مثيرة للرمال والأتربة، واضطرابا بالملاحة البحرية بالبحر المتوسط، وفرص لسقوط الأمطار بالسواحل الشمالية للبلاد.

عاجل