رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الطفلة بسملة و11 آخرين من «قادرون باختلاف» يحققون حلمهم بعد ساعات

نشر
الطفلة بسملة
الطفلة بسملة

تتوجه الطفلة بسملة، من القادرون باختلاف، و11 طفل آخرين، ومعهم المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد المصري للاعقات الذهنية وعضو الاتحاد العالمي، اليوم الاثنين، لتحقيق حلمها، بركوب طائرة تحلق بها في سماء مصر. 

الطفلة بسملة طلبت من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر"قادرون باختلاف" في نسخته الثالثة، أمس الأحد، أن يحقق حلمها، بركوب طائرة لتحلق بها في السماء.

وفي تصريحات خاصة لـ«مستقبل وطن نيوز»، قالت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وإحدى المشرفات على تنظيم مؤتمر"قادرون باختلاف": عقب الحفل مباشرة تم التواصل معها، وإخبارها أنه تم تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بتحقيق حلم الطفلة بسملة بركوب طائرة، لتحلق بها في السماء اليوم. وكشفت أمل مبدي، أن 11 أطفال آخرين سيرافقونها في الرحلة.

وكان الرئيس السيسي قد طالب الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، أن يسمح لبسملة أن تركب طائرة ثنائية مع أحد الطيارين، بصحبة نصورها.

جاء طلب الرئيس السيسي من وزير الدفاع بركوب الطفلة بسملة طائرة، بعد إعرابها عن أمنياتها بأن "تكون كابتن طيار"، متسائلة: "حضرتك بتعرف تسوق طيارة؟".

عاجل