رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاشتاج السيسي حبيب المصريين يتصدر تويتر

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تصدر "هاشتاج" السيسي حبيب المصريين، اليوم الأحد، جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حضوره حفل "قادرون باختلاف" في نسخته الثالثة.

ووصف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تغريداتهم على موقع التواصل اجتماعي "تويتر"، ومنشوراتهم على موقع "فيسبوك"، الرئيس السيسي بأنه حبيب المصريين و جابر للخواطر، لما لمسوه من تعامل راقي ومليء بالمواقف الإنسانية مع الأطفال والشباب من أصحاب الهمم أثناء حفل قادرون باختلاف اليوم.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركة في النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف" بتفقد الساحة الرياضية لمشاهدة فعاليات ممارسة الرياضات المختلفة من قبل أبطال الاتحاد الرياضي المصري لأصحاب القدرات الخاصة، بالإضافة إلى تفقده اجنحة معرض المنتجات الحرفية، والوسائل التكنولوجية لذوي الهمم، كما التقى بأعضاء أوركسترا النور والأمل.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن تفقد الرئيس السيسي لهذه الأنشطة يأتي في إطار حرصه على متابعة تحقيق تطلعات ومتطلبات أبناء مصر من ذوي الهمم.

وأكد الرئيس السيسي للقائمين على الفعاليات، ولأبنائه من ذوي الهمم أن الدولة بكافة مؤسساتها تحرص على صقل مهاراتهم، ورعايتهم، وتمكينهم، ودمجهم في المجتمع.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن حرص الرئيس السيسي على المشاركة في هذا التقليد السنوي الهام يعكس اهتمامه الشخصي ببذل الجهد والعطاء مع الأسر وكافة المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية المعنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

عاجل