رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محسن منصور ينتهي من «فيلم تجاري» ويواصل «القاتل الذي أحبني»

نشر
محسن منصور
محسن منصور

انتهى الفنان محسن منصور، من تصوير أحداث فيلمه الجديد "فيلم تجاري"، فيما يواصل حاليا تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد "القاتل الذي أحبني".

وقال منصور - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى من تصوير أحداث فيلمه الجديد "فيلم تجاري"، الذي يدور حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، مضيفا أن الفيلم مازال في مرحلة المونتاج والمكساج.

وتابع منصور أن الجهة المنتجة للفيلم تفاضل حاليا بين موعد طرحه بدور العرض السينمائي في 25 ديسمبر الجاري أو في 16 يناير المقبل، مشيرا إلى أن الفيلم من بطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني، عمرو القاضي، سمر جابر، ياسر الطبجي، وعمرو عبد العزيز وفرح يوسف وسيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل.

من ناحية أخرى، يواصل منصور حاليا تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد "القاتل الذي أحبني"، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خارج السباق الرمضاني المقبل 2022.

وأشار منصور إلى أنه تم حتى الآن الانتهاء من تصوير 80 % من مشاهد المسلسل، لافتا إلى أن العمل يدور حول رسام يمتلك معرضا فنيا ويتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، ويدور في 30 حلقة.

مسلسل "القاتل الذي أحبني" من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، بطولة هاني رمزي والفنانة سهير رمزي وكل من صلاح عبد الله ووفاء سالم ورانيا منصور.

عاجل