رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل مواجهة ريفرز.. ماذا قدم المصري البورسعيدي في الكونفدرالية؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره ريفرز يونايتد النيجري في السادسة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

كان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصري انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفي المصرى الفوز بهدف مقابل دون رد لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

مشوار المصري فى الكونفدرالية 

تأهل المصري البورسعيدي إلى دور الـ32 الإضافي بعدما  تخطى سلطات الموارد الأوغندي، حيث تعادل سلبيا في مباراة الذهاب ونجح بطل مصر في الفوز بهدف دون رد في لقاء العودة.

ويعد أبرز الإنجازات التي حققها المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية، وصوله إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، ثم يعود للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

طاقم التحكيم

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" المباراة إلى طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.

تشكيل المصري المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض المصري اللقاء بالتشكيل التالي :" احمد مسعود في حراسة المرمى ، كريم العراقي، اسلام صالح، عمرو موسي، احمد شديد قناوى في الدفاع ،حسن على، فريد شوقي، محمد عنتر، اسلام صالح، محمد جريندو الوسط ، ايزي ايميكا في خط الهجوم".

عاجل