رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق يحيى: الزمالك خسر حسين فيصل وقرار رحيله خاطئ

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، على تألق حسين فيصل لاعب سموحة والمنتخب الوطني، خلال مباراة الفراعنة أمس أمام السودان ضمن منافسات بطولة كأس العرب.

وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": "فيصل لاعب مميز وأثبت ذلك أمس وقرار رحيل أسامة فيصل وحسين فيصل وأحمد نادر السيد عن الزمالك وليس لدينا قيد أصلاً لمدة فترتين قرار خاطئ".

وأضاف: "حسين فيصل وهاني رشدي كان لديهما 18 عاماً وحصلت عليهما إعارة لبتروجت وكان الزمالك متمسكا بهما لذلك لم نستطع إتمام الصفقة لعدم موافقة النادى، حسين كان يتدرب فى الزمالك بشكل منتظم ولكنه رحل لقناعات المدرب أو لجنة الكرة".

وأردف: "لا أعرف من المتسبب في رحيل اللاعب لم يكن لى علاقة بفوق السنة اللى فاتت ولكنه قرار خاطئ وده لاعب مايتسبش خاصة أننا نعانى من أزمة إيقاف القيد".

وتابع: "المشكلة أن اللاعبين شاركوا وأدوا بعد رحيلهم، حتى اللاعبين الأربعة الذين انضموا للنادي وخرجوا إعارات لعدم القدرة على قيدهم".

واختتم: "لا شك أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة أمام السودان وهذه أول مرة كيروش يضع تشكيل أفضل بكثير من المباريات الماضية، عندما وظف اللاعبين في أماكنهم كان هناك أداء مميز، خاصة أن هؤلاء اللاعبين لديهم قدرات هجومية كبيرة مثل عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت".

عاجل