رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بسملة» هتركب الطيارة و«هاني» هيقابل محمد صلاح.. أحلام ذوي الهمم تتحقق في حضرة الرئيس

نشر
مستقبل وطن نيوز

«أنا بطلب من وزير الدفاع إنه يسمح لبسملة تركب طيارة ثنائية مع أحد الطيارين.. ونصورها كمان»، بهذه الكلمات رد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الطفلة بسملة، من ذوي الهمم، التي قالت في حديثها له «إنها تتمنى أن تكون كابتن طيار، متسائلة: «حضرتك بتعرف تسوق طيارة؟».

الحديث جاء خلال جلسة "حوار مع الرئيس" ضمن فعاليات النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف"، اليوم الأحد.

الرئيس على الفور، أمر بأن تستقل الطفلة بسملة طائرة ثنائية مع أحد الطيارين.

السيسي قال: "أنا بطلب من وزير الدفاع أن يسمح لبسملة تركب طائرة ثنائية مع أحد الطيارين".

ووجه حديثه لـ بسملة: "ما دام انتي حابه  كده.. وهنصورك وأنت في الطائرة".

من ناحيتها، ردت بسملة قائلة: "شكرا يا ريس.. ممكن أتصور معاك"، ليرد الرئيس: "لازم أتصور معاكم".

الطفل أنس، من ذوي الهمم، أعرب عن أمنيته بأن يصبح ضابطا فرد الرئيس: "احنا نتشرف بيك يا أنس".

الشاب أحمد طارق، 25 سنة، من أصحاب الهمم، وهو بطل سباحة وألعاب قوى وفنان كوميدي، قال للرئيس "عندى أمنية كبيرة.. أنا سباح ونفسى ألعب في النادى الأهلى"، ليرد عليه الرئيس قائلا: "لازم النادى الأهلى ياخدك وإحنا قاعدين كده".

الرئيس السيسي أضاف خلال حديثه مع الشاب أحمد: "النادى الأهلى كله فرحان أنك عضو من أعضائه.. الكابتن محمود الخطيب بعت موافقة على طول دلوقتى، ليعرب الطالب عن سعادته، قائلا: "هطلب إيه أكثر من كده يعنى".

طفلة أخرى ترغب فى أن تكون وزيرة الثقافة، حتى تتمكن من دخول مجال التمثيل، ليرد عليها الرئيس السيسى ممازحا إياها "ممكن تبقى وزيرة الثقافة بس من غير ما نشيل حد يعنى.. تبقى وزيرة الثقافة بتاعت السن بتاعك".

وأضاف: "عندك الأستاذ أشرف (في إشارة للفنان أشرف عبدالباقي مدير الجلسة الحوارية) وهو عنده فرصة كبيرة جدا للتمثيل.. بقت مسئولية كبيرة لأستاذ أشرف.. جاى يقدم النهاردة ويعمل مواهب ويشتغل".. ليرد عليه الفنان أشرف عبد الباقى: "أنا طلعت بفرقة".

وتمنى علي هاني أحمد، بطل الجمهورية في ألعاب القوى وحاصل على 49 ميدالية، خلال احتفالية قادرون باختلاف لدعم ذوي الهمم، أن يرى نجم منتخب مصر الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ليعقب السيسي على أمنيته، قائلا: "نجيبه". 

عاجل